(2) مدد يا نبي:هذه الكلمة رغم شيوعها الا انها من الشرك الاكبر الذي لا يغفره الله, لأن المدد هو طلب العطاء, وهو دعاء , والدعاء عبادة , فلا تجوز الا لله , وهي تناقض التوحيد الذي اصله دعوة النبي صلي الله علية وسلم وتنافي بشريته, فإنه صلي الله علية وسلم أفضل الخلق وليس خالق الخلق!!!
(4)لو نزل ربنا من السما ما فعلت كذا: هذه الكلمة كفر بواح,لانها تهاون بقدر الله ذي الجلال , فمن قالها فليجدد دينه.
(5)سب الزمان:اذا نزلت مصيبة قالوا :"تعس الزمان" أو "جار عليه الزمان" أو " زمن غدار" أو "أنت والزمن عليا" أو " يوم أسود" أو ساعة نحس" , وهذا من مداخل الشيطان العظيمة, لان المسلم لا يطيق أن يسب ربه فيما قضاه, فيزين له الشيطان سب الزمان نفسه, فيقع السب علي الله تعالي لانه الفاعل لا الزمان , ولهذا قال صلي الله علية وسلم "لا تسبو الدهر فإن الله هو الدهر " ( متفق عليه)
(3)مدد يا بدوي: هذه اللفظة - ومثلها من "مدد يا ام هاشم" , " مدد يا حسين", وغيرها- من أعظم خطرآ من التي قبلها , فإن كان طلب المدد من النبي صلي اله علية وسلم شركآ فكيف بغيره؟! , فإن النبي والولي لا يرضيهما ان يجعلا الناس ندآ للخالق.
(4)لو نزل ربنا من السما ما فعلت كذا: هذه الكلمة كفر بواح,لانها تهاون بقدر الله ذي الجلال , فمن قالها فليجدد دينه.
(5)سب الزمان:اذا نزلت مصيبة قالوا :"تعس الزمان" أو "جار عليه الزمان" أو " زمن غدار" أو "أنت والزمن عليا" أو " يوم أسود" أو ساعة نحس" , وهذا من مداخل الشيطان العظيمة, لان المسلم لا يطيق أن يسب ربه فيما قضاه, فيزين له الشيطان سب الزمان نفسه, فيقع السب علي الله تعالي لانه الفاعل لا الزمان , ولهذا قال صلي الله علية وسلم "لا تسبو الدهر فإن الله هو الدهر " ( متفق عليه)